هذه هي الحلول لأبرز التحديات التي تواجه القطاع المالي في ليبيا

صورة
ليبيا – أكد محافظ المصرف المركزي في البيضاء علي الحبري أنه وفريق العمل معه والمواطن مسؤولون عن الأوضاع المالية في البلاد التي تعاني من أزمة مستمرة لأن الشعب إعتاد نقدية الإقتصاد المتأصلة والمتجذرة في المجتمع وليس مفهوم إستخدام النقود الكتابية. الحبري أوضح في حوار له خلال إستضافته في برنامج ملفات إقتصادية الذي أذيع يوم الخميس الماضي عبر قناة ليبيا روحها الوطن وتابعته صحيفة المرصد بأن التعامل بالصكوك المصرفية أو النقود الكتابية مع المؤسسات الخدمية والمالية يعوض عن الحاجة للسيولة النقدية حيث إنعكست الحالة الإعلامية على مأساة المواطن المواطن اليومية وتعمل المصارف على إدارة القاعدة النقدية المكونة من السيولة المتداولة ونسبة الإحتياطي القانوني المفروضة على الودائع بنسبة 20% فيما تكون السيطرة على مشكلة السيولة من خلال إعادة بناء الثقة بين المواطنين والقطاع المصرفي مضيفا في الحوار التالي: س/ في العام 2008 كانت العملة المتداولة في الشارع تقدر بـ28 مليار دينار فهل كانت تقارن بعدد السكان؟ ج/ المؤثر الرئيسي في إحتياطيات ليبيا هو سعر النفط والكتلة النقدية المتضخمة جدا وحتى العام 2014 وإ

إنترنت جميع الشبكات مجاني بواسطة حاقن حقيقي2017

أولا شرح برنامج HTTP Injector وتحميل ملف الكونفج

من خلال موقعنا المحترف، نقدم لكم شرح طريقة تشغيل البرنامج وتحميل ملف البايلود وإضافته للتطبيق ، جميع الشبكات المستخدمة .
أولاً تحميل تطبيق الحاقن HTTP Injector بإعداداته من موقعنا :



بعد تحميل التطبيق APK قم بتثبيته وفتحه ثم إتبع الخطوات الموجودة في الصور


ثانياً تحميل أي ملف Confg من هنا أو تحميلهم معاً وإستخدامهم ، الملفات الموجودة تعمل لمدة شهرين ويتم تحديثها يومياً

ملحوظه مهمة : من الممكن عدم عمل الملفات على بعض الأجهزة …

ملحوظه قبل التحميل : أي لعب أو تغيير في أسماء الملفات هذا سوف يؤدي إلى خلل في الملفات وعدم عملها ، لأن تم إنشاؤها بدقة عالية .
ثم أضف الكونفج مثل ما في الصورة والضغط على Strat
طريقة أخرى بإتباع الفيديو ؛ وهي أولاً تحميل التطبيق من Play Store بدون أي إعدادات ، سوف يتم تنزيل التطبيق مثل أي تطبيق وتقوم أنت بعمل الإعدادات ، عكس الطريقة الأولى سوف تقوم بتحميل التطبيق بكافة إعدادته مضبطه عليه .
تحميل تطبيق الحاقن بدون إعاداته من Play Store ويفضل تحميل التطبيق بإعدادته

ثانياً تحميل ملف البايلود Payload وعمل الإعدادات مع إتباع الشرح بالفيديو

ملحوظه : كل هذه الخطوات تم تجربتها ونجاحها على شبكة فودافون مصر ، ولم يتم تجربتها على شبكات أخرى …





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تطبيق معرفة كلمات سر الواي فاي المحيطة بك (بدون رووت)

إسترجاع الصور المحذفة من أي هاتف آندرويد بدون روت