هذه هي الحلول لأبرز التحديات التي تواجه القطاع المالي في ليبيا

صورة
ليبيا – أكد محافظ المصرف المركزي في البيضاء علي الحبري أنه وفريق العمل معه والمواطن مسؤولون عن الأوضاع المالية في البلاد التي تعاني من أزمة مستمرة لأن الشعب إعتاد نقدية الإقتصاد المتأصلة والمتجذرة في المجتمع وليس مفهوم إستخدام النقود الكتابية. الحبري أوضح في حوار له خلال إستضافته في برنامج ملفات إقتصادية الذي أذيع يوم الخميس الماضي عبر قناة ليبيا روحها الوطن وتابعته صحيفة المرصد بأن التعامل بالصكوك المصرفية أو النقود الكتابية مع المؤسسات الخدمية والمالية يعوض عن الحاجة للسيولة النقدية حيث إنعكست الحالة الإعلامية على مأساة المواطن المواطن اليومية وتعمل المصارف على إدارة القاعدة النقدية المكونة من السيولة المتداولة ونسبة الإحتياطي القانوني المفروضة على الودائع بنسبة 20% فيما تكون السيطرة على مشكلة السيولة من خلال إعادة بناء الثقة بين المواطنين والقطاع المصرفي مضيفا في الحوار التالي: س/ في العام 2008 كانت العملة المتداولة في الشارع تقدر بـ28 مليار دينار فهل كانت تقارن بعدد السكان؟ ج/ المؤثر الرئيسي في إحتياطيات ليبيا هو سعر النفط والكتلة النقدية المتضخمة جدا وحتى العام 2014 وإ

تطبيق معرفة كلمات سر الواي فاي المحيطة بك (بدون رووت)

تطبيق WiFi Map لإكتشاف كلمات سر الواي فاي المحيطة بك (تطبيق الموسم) بدون رووت



يمكنك الآن من تحميل تطبيق واي فاي ماب WiFi Mapللأندرويد والتابلت حيث أنه يسمح لك تطبيق باكتشاف كلمات سر أكثر من 2 مليون شبكة واي فاي في 95 دولة في جميع أنحاء العالم .



التطبيق يقوم بعرض شبكات الواي فاي القريبة منك والمحيطة بك وكلمات المرور الخاصة بهذه الشبكات ، وذلك بعد تشغيل تطبيق واي فاي ماب WiFi Map حيث يقوم بتحديد موقع المستخدم الجغرافي بشكل آلي وعرض شبكات الواي فاي القريبة مع عرض كلمات المرور الخاصة بها ، ويمكنك من الدخول عليها بشكل مجاني .


لن أطيل عليكم …

مميزات تطبيق WiFi Map

  • الحصول علي شبكات واي فاي مجاناً حيث يقدم البرنامج علي كشف شبكات الواي فاي المتاحة في المكان الذي تتواجد به ، ما يجب عليك فعله هو تشغيل البرنامج للحصول علي كلمة مرور الشبكة .
  • تحميل البرنامج مجاناً ويعتبر هذا البرنامج من أهم البرامج المجانية التي لا يمكن الإستغناء عنها وربما تحتاجه في كل وقت .
  • سهل الاستخدام
  • الحصول علي كلمات مرور الشبكات في أي مكان في العالم بطريقة سهلة وسريعة دون إستخدام أي نوع من عمليات الإختراق ولا تحتاج إلى صلاحيات الروت .
  • يعمل برنامج واي فاي ماب علي تقوية إشارة الواي فاي التي دخلت عليها .
  • التعرف علي شبكة الواي فاي في الأجهزة المجاورة لك ، حيث لو قام شخص ما بالتعرف علي الباسورد الخاص بشبكة يتم مشاركة الشبكة على كافة الأجهزة التي يوجد عليها البرنامج ويمكن الدخول للإنترنت بسرعة وسهولة .
  • توفير الوقت والجهد على المستخدم .
  • يوضح لك المسافة بينك وبين الشبكة القريبة منك .


كيفية استخدام واي فاي ماب ؟

الكثير من المستخدمين يتسال عن كيفية إستخدام wifi map كيف استخدام واي فاي ماب، إن الطريقة سهلة و بسيطة ولا تحتاج الكثير من الشرح ، يتم الاتصال بشبكة إنترنت قريبة من خلال خطوات بسيطة :
  1. قم بـ تنزيل برنامج واي فاي ماب على هاتفك الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي .
  2. قم بتشغيل خاصية تحديد المواقع GPS
    ↵ الذهاب إلى الاعدادات  شخصي الموقع  تشغيل √.
  3. قم بتشغيل تطبيق واي فاي ماب على هاتفك حيث يقوم بعرض الشبكات القريبة منك بعد تحديد موقعك الجغرافي .
  4. من خلال الضغط على إسم الشبكات القريبة منك سوف يقوم برنامج wifi map بعرض كلمة المرور الخاصة بها .
  5. قم بإدخال كلمة المرور الخاصة بالشبكة التي ظهرت من خلال واي فاي ماب وتمتع بخدمة الإنترنت مجاناً .

– معلومات عن التطبيق :
  • السعر : مجاناً .
  • الحجم : 31 MB .
  • الاصدار : 3.2.1 .
  • يتطلب أندرويد 4.1 فأعلى .
  • لا يتطلب صلاحية الرووت .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إنترنت جميع الشبكات مجاني بواسطة حاقن حقيقي2017

إسترجاع الصور المحذفة من أي هاتف آندرويد بدون روت